فعلا فعلا أحسست بالعجز أمام هذا الوضع, و ماعرفت ما ندير من غير انني نكتب هاد البوست

in #morocco6 years ago

43210563_990469191125556_6784268257009336320_o.jpg

إبراهيم هو ابن اختي , انا خالو حضرت ليه نهار تزاد و كبر قدام عيني بحال ولدي

نهار فاش مرض بسرطان الدم هادي ثلاث سنين , فعلا الامر كان صدمة كبيرة للعائلة ( عمر تخيلت هاد المرض ايقيس شي حد قريب ليا لهاد الدرجة , كنت تنسمع عليه بحال كل الناس و تنقول لله ايشافي ديما تنقول هادشي كي وقع غير للناس الآخرين عمرو ايقرب ليا او شي حد تنعرفو عن قرب, ولكن قدر لله ما شاء فعل )
الحمد لله مو صبرت و بدات العلاج ديالو,
لي الاحصائيات و على حسب ما بحث انه اغلب الاطفال تي تعالجو منو ايلا تبعو العلاج ديالهم كما ينبغي

و هدشي لي طرا, هادي ثلاث سنوات بدينا ليه العلاج في مستشفى 20 غشت لي هو عبارة عن العلاج الكيميائي, ( وليديه على قد الحال )
العلاج لي كان ماشي ديما تيدار في الوقت ديالو نظرا لعدة أسباب , يا إما الدواء تي كون مقطوع يا إما المستشفى عامر و ماكينش بلاصة فين اينعس ابراهيم

من بعد ثلاث سنوات , لواليدة ديالو تقاتلت فيها, خبرونا انو الحمد لله تعالج يعني مشا المرض

ولكن في بداية شهر غشت لي فات براهيم بداو كي بانو عليه أعراض, قاصحة في الدات ديالو ( عينه ولات حمرة بزاااف و كرشو تنفخت )

ديناه عند طبيب العينين قالينا ما عندو والو , وعودنا رديناه ل 20 غشت نعرفو اش وقع , قالو لينا خاصنا ناخدو ليه تحليلة العظم باش نعرفو واش رجع ليه المرض اولا , الامر لي ستغرق 15 يوم
مالي رجعنا عندهم و سيد الامر عندو تتفاقم , عودو قالو لينا انه خصنا نعودو التحليلة ديال العظم و غادي تعودو تسناو 15 يوم
و في حالت ما ايذا كان رجع ليه المرض غادي ايخصو اينعس في السبيطار و لكن حتيل من وراء السيمنا دلعطلة ديال العيد الاضحى
DQmb9i2KiKpKHoj63jj482Z2HpRPSbx1UyAPXrRGYxXzhEj_1680x8400.png

يعني ليقينا أمامنا على الاقل 20 يوم باش ايبدا يتعالج ايلا كان مريض, و سيد حالتو من سيء لأسوأ

صراحة شدنا يئس كبير, ففكرنا نخرجوه برا المغرب يتعالج على أقصى وجه من السرعة , فبانت لينا تركيا هي الوحيدة حينت بلا فيزا شدينا تذاكر الطائرة و مشا هو ومو لتماك على لله ما عرفين ما يديرو

بخلاصة ديناه وصلو لسبيطار خاص تماك في اسطنبول و هنا في هاد الفيديو لي درت قبل فيه تصاور و كلشي :
https://goo.gl/xpeH8r

هاديك تحليلة لي خدات هنا 15 يوم داروها ليه تماك في سعتين , و لقينا بالي لمرض رجع ليه 100% .
وهاد الخطرة الحظوظ باش ايتعالج تقلصو لانه دات ديالو بدات تتعود على الدواء

فالسبطار تماك قال لينا خاصو ولابد ايدير عملية زرع النخاع العظمي , الأمر لي تي كلف 125 الف دولار امريكي هي تقريبا شي 125 مليون سنتيم مغربية .

التكلفة العلاج غالية و براهيم ما قدرناش مزال نردوه للمغرب لأنه هاد النوع من العمليات ما تيدارش هنا ( لأنه براهيم ما عندوش خوه لي يتربع ليه بالنخاع )

و الوقت تيدوز علينا قد ما تعطلنا قدما فرص نجاة ديالو تي قلالو, و نسبة نجاح العملية ايلا دارت في وقتها نسبة كبيرة تتوصل تيل 90%

هادي اسبوع باش بدينا تنجمو لفوس لحمد لله في موقع :
https://www.cotizup.com/pour-aider-brahim
تجمعت 15 الف اورو و لي الجالية المغربية في الخارج عونتنا فيها شكرا ليكم من خاص القلب

و في المغرب في في لحساب لي فتحنا عند جمعية المبادرة للتضامن الاجتماعي الحساب الخاص بعملية التبرع للإبراهيم

  • RIB 230 780 4651555 2210 130 02 83
    ياله جمعنا 8350 درهم , شكرا للناس لي ساهمو من خالص القلب

ولكن مازال ياله 17% من المبلغ المطلوب , و الوقت كي ياكل من صحة ابراهيم

فعلا فعلا أحسست بالعجز أمام هذا الوضع, و ماعرفت ما ندير من غير انني نكتب هاد البوست
DQmW7RpP3aGB29gqMxoU92Xu3tYAGt8nvmfGXEkRtV8ceu4.jpg

DQmUGpCpXdAAjVXorhy3n42MRQM3oe1LcKcZmuhvuauWYqJ.png

Sort:  

في الصراحة قريت من الاول حتى الاخير ومالقيت ما نقول من غير الله يسخر ليه الصالحين من الناس ويسر ليكوم الامور في اقرب وقت والله يشافيه ويخليه ليكوم 😢😢

المنشور فقط شاركته لهذ الطفل الذي يحتاج المساعدة منا الله يشافيه

Coin Marketplace

STEEM 0.29
TRX 0.12
JST 0.033
BTC 63464.16
ETH 3111.33
USDT 1.00
SBD 3.98