العثور على المتابعين على Steemit؟

in #steemit6 years ago

من يتبعه على steem.png
ما هي أفضل طريقة للحصول على متابعين جدد على Steemit ولإعطاء أقصى ما يلي؟ هل تقرأ هذا المنشور لأنك قد تتعلم من تجربتي في صنع كل نوع من الأخطاء الممكنة عندما يتعلق الأمر باتباع المتابعين وحصولهم على متابعين على Facebook و Twitter و YouTube و Twitch و Linkedin؟

في حين أنني ارتكبت الكثير من الأخطاء ، فأنا ممتن أيضًا لأن يكون لدي أكثر من 2.5 مليون شخصًا جماعيًا أعجبني صفحتي على Facebook ، وتبعني على Twitter ، واشتركوا على YouTube. آمل أن توفر هذه المشاركة برنامجًا تعليميًا شاملاً لجعل عملية الحصول على متابعين ومتابعة الآخرين أكثر متعة ومفيدة وأقل إيلاما على Steemit. الإفصاح الكامل ، لقد قمت بعمل ضعيف في الخدمة إلى حوالي 2.3 مليون من أتباعي بسبب المباريات التي لعبت لأجعل الناس يتبعونني والتي أشرحها باستمرار. اليوم آمل أن يكون هذا المنصب مثالا على القيام بعمل أفضل!

لأول مرة هاك شعبية كبيرة والتي أقدر فانيسا فان ادواردز تشرح بالتفصيل في كتابها Captivate: The Science of Succeeding with People. إذا كنت تريد أن تكون شائعة ، يجب عليك أن تحب أشخاصًا آخرين. عدد الأشخاص الذين يحبوننا يتناسب طرديًا مع عدد الأشخاص الذين نحبهم. إذا كنت مثلي ، فإن عقلك يحاول بالفعل أن يقدم مثالاً لشخص مشكوك فيه يتمتع بشعبية وهو دليل واضح على فرصة حب شخص آخر.

أنا شخصياً أجد بسهولة طريقة لحب أي شخص على الأغلب من المتابع عبر الإنترنت الذي يحبني للناقد الذي يدعوني إلى إفساد رجل بلا مأوى في الشارع يطلب مالاً إلى السائق ليقطعني في حركة المرور إلى عائلتي وأصدقائي يومياً أساس بغض النظر عن مزاجهم. إذا كنت تعتقد أنني استوفت معايير كونك شائعًا عبر الإنترنت ، إذن أفعل ذلك على المستوى الأساسي هو أنني أحب كل شخص ألتقي به دون قيد أو شرط إلى أقصى حد من قدرتي وأنا أصلي عندما أصل إلى قيود مثل الأحكام والخوف للحصول على المساعدة .

في كتابة هذا ، أفكر في قراءة هذا على جهاز iPad على الأريكة أو في السرير على هاتفك أو الكمبيوتر في غرفتك العائلية أو أينما كنت. أقوم برسم صورة لحياتي ، وتحية لك في قلبك ، والتعاون من أجل تحقيق أفضل حياة ممكنة لنا. الحب الذي أحمله معك والجميع يقرؤون هذا هو لماذا يستمتع العديد من الناس بمتابعتي عبر الإنترنت. نادراً ما نهتم بأي شيء باستثناء كيف يشعرنا الناس. الخلاصة إذا كنا نشعر أن بعضنا بعضا معا ، فإن اتباع بعضنا البعض هو منطقي فقط.

كل شيء حاولت أن أصبح مشهورًا عبر الإنترنت فشلت تمامًا طالما كنت أتعرض للانتقاد والكراهية والحكم وإدانة ومحاولة إسقاط زملائي من بني البشر على أساس يومي. كل شيء تغير عندما بدأت أرى أن المحبة لك دون قيد أو شرط كانت ضرورية لبقائي وأن تفعل أي شيء ولكن أحب شخص آخر كان يجلب لي البؤس.

إن مجرد وجودك في Steemit ربما يكون مؤشراً على أننا متشابهون كثيرًا بسبب تأثير التحديد حيث نحيط أنفسنا بأشخاص مثلنا. إذا كنا نريد أن نبني ما يلي ونتمتع بحياة رائعة ، فستكون لديك فضول حول كل هجوم على شخص آخر ، وتفضل أن تختار أن تحبهم هو تجربة الأساس الضرورية لأي شيء آخر يتبعه. وبمجرد أن نحصل على هذا ، يمكن أن تكون النصائح لتحسين نهجنا مفيدة للغاية.

على سبيل المثال ، دخلت في تدليك الحسد قبل بضع سنوات للحصول على تدليك من معالج جديد. في غضون ثانية من رؤيتها ، يفكر عقلي "عظيم ساعة تدليك مع هذه الدهون *****". بدلا من القتال أو التفكير في محاولة التصرف كما لم يحدث ، نظرت إليها ثم سألت "من أين جاء ذلك؟" أنا استقبلها بلطف و صليت إلى الله طلبا للمساعدة. تمكنا من إجراء محادثة رائعة أثناء التدليك ، وغادرت شعورًا أفضل بكثير من الحضور. ومنذ ذلك الحين أدركت أن ذهني كان سريعًا في استدعاء أجسام أخرى من الدهون لتجنب النظر إلى نفسي في المرآة. حفزني هذا الإدراك على التحول إلى نظام غذائي نباتي بالكامل كما أوصى به الطبيب وشرحه في كتاب How To To To Die.

مع التركيز اليومي على محبة أكبر عدد ممكن من الناس ، فمن الطبيعي أن تملأ حياتي مع أشخاص مثلك يحبونني مما يجعل من زيادة ما يلي عبر الإنترنت بسيطة كتطبيق بعض النصائح وتذكر الأخطاء التي ارتكبتها من قبل.

5 نصائح آمل أن تكون مفيدة للغاية في بناء ما يلي على Steemit أو في أي مكان آخر استنادًا إلى تجربتي التي أقوم بها بشكل خاطئ بكل طريقة ممكنة!

للحصول على أفضل النتائج بناء المتابعين على Steemit ، ما الذي سيحدث إذا نظرنا إليه باعتباره بناء العلاقات بدلاً من لعبة الأرقام؟ هل تفضل نسبة عالية جدًا من الأصوات الإيجابية من متابعيك أو للوصول إلى الجماهير التي تتجاهل في الغالب مشاركاتك وتتراجع باستمرار مع مرور الوقت؟ بعد ارتكاب جميع الأخطاء في القصص أدناه ، تعلمت أن ما أريده هو مجموعة صغيرة من المتابعين المتحمسين للغاية. وهذا يعني أنني لا أريد إرسال رسائل غير مرغوب فيها إلى الجميع فقط باستخدام "FOLLOW ME" أو بدء مشاركاتي "FOLLOW FOR MORE" ، ولكنهم يطلبون منك فقط المتابعة إذا كنت قد قرأت المشاركة بالكامل وتريد المزيد من نفس الشيء.
في الحكم على عدد المتابعين لدينا ، ماذا لو بدأنا في السؤال عن " ما الذي أساهم به لدى المتابعين لدي؟ " بدلاً من "ما الذي أحتاج إلى القيام به للحصول على المزيد من المتابعين؟" كما فعلت في معظم السنوات الست من عملي على الإنترنت؟ اليوم عندما كنت أكتب هذا ، كنت أسأل "ما هو أكثر ما يمكنني مساهمته اليوم مع منصبي في Steemit؟" و "ما هي نقطة الألم الأكبر التي يمكنني مساعدتك فيها بناءً على تجربتي؟" هذه المشاركة هي جوابي لأنني آمل أن يساعدك على تجنب ارتكاب الأخطاء التي ارتكبتها ببناء قناة على الإنترنت. خلاصة القول إذا كنت تريد أن يتبعني الناس ، فأنا بحاجة إلى إنشاء مشاركات لا ترقى إليها.
لا يجب أن يكون طلب المتابعين صعبًا أو مزعجًا. ولكي نطرح سؤالاً عظيماً ، قد نحتاج إلى أن نكون ضعفاء يعني أن نسأل عندما يكون الوقت مناسبًا وأن نكون منفتحين على أي إجابة يتم تلقيها. على سبيل المثال ، أطلب دائمًا في نهاية كل مشاركة إجراءًا جديدًا ومتابعة الآن باستخدام التنسيق الذي أشاركه هنا لأنه بعد قضاء الوقت في قراءة المشاركة بأكملها عندما يكون لدينا أكثر ثقة بيننا ، يمكنني أن أسأل بأمان. قبل أن يكون الوقت قريبًا جدًا ، بما في ذلك منتصف المشاركة ، أو البداية ، أو العنوان ، أو في ملفي الشخصي. في شروط المواعدة ، يطلب من أحد المتابعين نوعًا ما يشبه طلب الاستمرارية أو الاكتفاء. هل نريد أن نسير في الشارع ونسأل أي شخص رأيناه صديقنا أو صديقتنا أو شريكنا؟ بعد أخذ هذا النهج في التعارف لفترة من الوقت ، تعلمت أنه لا يعمل بشكل جيد للغاية! تعلم نفسه مع عملي استغرق وقتًا أطول. اسأل فقط عن المتابعين الذين يحبون ما تقوم بإنشائه. إذا كنت تريد أن أتبعك ، فقم بالتعليق على ما يلي. أول،ساعدني على فهم العلاقة التي لدينا بالفعل . لقد تابعت العديد من الأشخاص الذين أخذوا الوقت لشرح كيف وجدوا لي على الانترنت لأن هذا يساعدني على فهم ما أفعله بشكل صحيح. ثانياً ، كن ضعيفاً وأسأل حقاً عن استخدام "سوف" أو "إرادة" بدلاً من "يمكن" أو "يمكن" أو أشكال أخرى من السؤال التي تحاول فرض نعم أو تجنب السؤال. "جيري ، هل يمكنك إتباع لي بسبب ..." يمنحني الفرصة لأقول بنعم أو لا. بالطبع أنا "CAN" تتبعك ولكن هل سأفعل؟ اتبعني الآن MF أو أي نهج قوي آخر يشجعني على عدم المتابعة لأن معظمنا يربط بين القوة والخوف. الثالثة ، إعطاء سبب لمتابعةوالتي ينبغي أيضا أن تساعد في التأهل. على سبيل المثال ، "يتابع جيري الأول مقاطع الفيديو الخاصة بك على YouTube منذ عام 2014 عندما عرضت فيديو Wolfenstein الذي كان مضحكًا جدًا ، ولكنه تافه جدًا. وكنت مهتمًا في البداية بمقاطع الفيديو الخاصة بالألعاب ولكن مع مرور الوقت استمتعت ببرامجك التعليمية على Facebook ومؤخرًا ، لقد اشتريت دراستك في جامعة جيري بانفيلد وانضمت إلى ستيميت فورًا بعد أن رأيت أن Steem كان توصيتك للحصول على استثمار مذهل. بمجرد الاشتراك أمس ، ليس لدي أي متابعين على Steemit وأنا متحمس جدًا بعد مشاهدة الدورة التدريبية الخاصة بك لبدء التدوين هنا لأول مرة منذ سنوات ، أحب الكتابة لكنني لم أجد أبدًا وسيلة لاستثمار رسائلي. لقد كتبت مؤخرًا عن تناول أطعمة نباتية كاملة ، خبرات روحية ، والتداول على Poloniex والتي أعتقد أنها تستمتع بها أيضًا. هل يمكنك من فضلك متابعة لي على Steemit لأنني أحب أن يكون لديك ملاحظاتك على مشاركاتي وترفيه / مساعدتك بقدر ما لديك؟ "هذه الأنواع من الطلبات التالية أجب بها بشكل جيد للغاية لأنها تساعدني على فهم العلاقة القائمة ، تأكد من أن أقول لك نعم أو لا لأكون تابعاً ، ووفر لي فكرة عن الفوائد التي سأتلقاها في ما يلي: لمزيد من الأمثلة ، هل تقرأ التعليقات أدناه لترى ما قمت برعايته ، ولذلك قلت نعم ؟ نجعل من الأمان بالنسبة لي أن أقول نعم أو لا لأكون تابعاً ، وأمنحني فكرة عن الفوائد التي سأحصل عليها في ما يلي. لمزيد من الأمثلة ، هل تقرأ التعليقات أدناه لترى ما قمت برعايته ، وبالتالي قلت نعم؟ نجعل من الأمان بالنسبة لي أن أقول نعم أو لا لأكون تابعاً ، وأمنحني فكرة عن الفوائد التي سأحصل عليها في ما يلي. لمزيد من الأمثلة ، هل تقرأ التعليقات أدناه لترى ما قمت برعايته ، وبالتالي قلت نعم؟
ركز على ما نعطيه بدلاً من ما نصل إليه. إذا كنت مثلي ، فمعظمنا يتجه نحو التركيز بشكل أساسي على الحصول على ما نريده من العلاقة بدلاً من ما نعطيه. في Steemit ومواقع التواصل الاجتماعي الأخرى ، يعني هذا أن معظمنا يقوم بعمل مستمر للحصول على المتابعة والتأخير بدلاً من النظر إلى ما نساهم به للأشخاص الذين يتابعوننا ويزيدون من مشاركاتنا. إذا فكرنا بما يريده أتباعنا ، فهل سنطلب من الناس متابعتنا دون تأهيلهم أولاً؟ ماذا لو كنت تريد الصور فقط ومشاركاتي هي حقا كلمة؟ ربما لا تريد أن تتبعني! ماذا لو كنت تريد نشرات باللغة الكورية؟ ربما ليست فكرة جيدة لمتابعة لي. خلال السنوات العديدة الأولى مع زوجتي ، ركزت بشكل كامل على مقدار الجنس الذي كنت أحصل عليه ومدى سعادتي بالعلاقة. استغرق مني سنوات لأدرك أنه إذا كنت أرغب في أفضل علاقة ، كنت بحاجة إلى البدء في تعلم ما أرادته ، لأنني لم أكن على دراية بما كان يهمها على الرغم من تواجدها معًا لمدة ثلاث سنوات! بمجرد أن اكتشفت الكثير مما تهتم به أكثر ، بدأ سؤالي التالي كيف يمكنني أن أتأكد من حصولها على ما يريده كل يوم لأنه طالما أنا أفعل ذلك ، فهي مدروسة جدًا حتى أنها ستحرص على أحصل على ما أريده أيضًا. لدينا أسعد علاقة رأيتها على الإطلاق شخصين في حياتي لأنني أعتقد الكثير عن ما تريد وكيف يمكنني تقديمه. بدلًا من التساؤل طوال اليوم إذا كنا سنمارس الجنس في تلك الليلة ، أفكر في كيف يمكنني تحديد موعد يومي لذلك فأنا متاح عندما تحتاجني وأعتني بنفسي عندما تكون بالخارج حتى عندما تكون في المنزل لست فوضى من القلق والخوف والإحباط. أنا فقط بدأت أفكر بهذه الطريقة مع 2.5 مليون متابع عبر الإنترنت لأن كل ما قمت به حتى الآن هو التفكير في كيف يمكنني أن أكون مشهورًا عبر الإنترنت؟ أنا سبامد وكان مزعج في كل طريقة ممكنة تقريبا وهذا هو السبب في أنني قد تم حظره من معظم كل موقع لقد استخدمت الكثير ولماذا لدي الكثير من الخبرة القيمة لمشاركتها هنا الآن حول بناء أتباع!
يصبح الحصول على المزيد من المتابعين واكتشاف أفضل الأشخاص لمتابعة Steemit أمرًا صعبًا جدًا عندما نرى أن ما نريده حقًا هو اتباع علاقات صحية ومتابعة على المدى الطويل. ما هي المشاركات التي أرغب في قراءتها لسنوات؟ أي من المتابعين يمكنني جعلي أضحك وابتسم وألهم بشكل يومي؟ من أحب أن أتعرف بشكل أفضل؟ ما هو أكثر ما يمكنني تقديمه لأتباعي اليوم؟ وبالأخص مع نظام الاقتراع الجديد ، قد يكون من الأفضل لنا أن ننظر إلى Steem على أنه بناء العائلة والأصدقاء ، يمكننا أن نكون متصلين بعمق بدلاً من إقناع الناس بعدد المتابعين لدينا. لقد كان تحديد من يتابعونه في Steemit بالفعل تحديًا بالنسبة لي ، وآمل أن توفر هذه المشاركة توجيهات واضحة ليس فقط لكيفية إجباري على متابعتك ولكن ماذا سيعمل بالنسبة لك للحصول على متابعيك!
كيف تعلمت هذه النصائح الخمس؟ من خلال القيام بذلك خطأ تقريبا كل طريقة ممكنة! هل ترغب في قراءة بعض القصص عن ذلك؟

في حين أننا نشعر باستمرار بمفردنا في مطالبة الناس بمتابعتنا ومحاولة بناء متابعين لنا ، ألا نواجه جميعًا نفس التحديات اليوم المتمثلة في جعل معظم المتابعين ممكنًا؟ ألا يرغب كل منا في فتح خلاصتنا التي أنتجها الأشخاص الذين نتابعهم للعثور على أفضل القصص؟ ما سبب تحدي المتابعين ومساعدة الآخرين عن طريق المتابعة؟ هل هذا صعب لأننا عادة نركز على أرقامنا بدلاً من علاقاتنا؟

إذا كنت مثلي ، فمن المحتمل أنك وجدت نفسك تبحث في عدد المتابعين وتتساءل عما يمكنك فعله لجعله أعلى. بدلا من ذلك ، هل سبق لك أن نظرت في عدد من المتابعين شخص آخر عبر الإنترنت وكان غيور؟ لدي بالتأكيد آلاف المرات. حتى مع وجود 163000 مشترك في YouTube اليوم ، فإن كل ما يتطلبه الأمر هو أن أقوم بزيارة قناة أكثر مني ، فجأة أشعر بأنني غير جيد بما فيه الكفاية. نفس الشيء مع Steem Power ، المتابعين على Steem ، Facebook معجبين ، ومتابعي Twitter. أردت المزيد من Facebook يحب سيئة للغاية اشتريت يحب وهمية على Fiverr ، أنفقت عشرات الآلاف من الدولارات على إعلانات Facebook ، وابتكار نظام كامل للحصول على أكبر عدد من الناس يحبون صفحتي لأدنى سعر. على حساب Twitter ، اتبع حسابي مئات الآلاف من الأشخاص بغرض حثهم على متابعتها. لماذا قلت حسابي بدلاً من أنا؟ استغرق متابعة الأشخاص على تويتر وقتًا طويلاً حتى دفعت لأصدقائي ما يصل إلى 50 دولارًا في الساعة لمتابعة الأشخاص على حساب Twitter الخاص بي نيابةً عني. كما ترون ، لقد لعبت لعبة محاولة بناء متابعين عبر الإنترنت كثيرًا وفشلاً إلى حد كبير.

بالنظر إلى أن لدي أكثر من 2.5 مليون متابع عبر الإنترنت ، قد تقول "انتظر كيف أخفقت في الغالب؟" وجود 2.4 مليون شخص يتابعونني عبر الإنترنت ودفعت من خلالها للمتابعة من خلال إعلانات أو خداعهم في متابعي باستخدام أحد الأنظمة العديدة التي سأصفها أدناه هو فشل كبير. هناك عدد قليل من الناس على الأرض قاموا بمثل هذه الوظيفة السيئة في العمل بجد للحصول على هذا العدد الكبير من الناس الذين لا يهتمون بشدة في ما أنشئ لإتباعي.

إليك قائمة بالألعاب التي لعبت بها للحصول على المزيد من المتابعين. أثبتت كل واحدة من الألعاب أنها مكلفة في المال والوقت وسوء الخدمة لأتباعها!

اتبع وتابع مرة أخرى. في حين أن هذه اللعبة تحظى بشعبية كبيرة على تويتر ، فإنها تجعل من تويتر غير قابل للاستخدام لأنك عندما تتابع 100.000 شخص لا تعرفهم ، يصبح الخلاصة خردة كاملة. كان موجزاتي على Twitter بشكل متكرر مليئًا بصور NSFW ، والمقالات التي لم أهتم بها في القراءة ، والقصص الشخصية التي شاركها أشخاص لم أكن أعرفهم. بعد أن دفعت لأصدقائي الآلاف من الدولارات بسعر 28 إلى 50 دولارًا في الساعة لمتابعة المستخدمين على تويتر ، دفعت بعد ذلك حوالي 700 دولار لإلغاء متابعة كل هؤلاء المستخدمين أنفسهم الذين يعثرون على المزيد من متابعتي باستمرار مع مرور الوقت. ما مضيعة للوقت والمال ضخمة لمحاولة لعبة النظام التالي وإثارة إعجاب الناس مع مدى شعبية أنا (لا) على الانترنت!
دفع مقابل الإعجاب. لقد جعلتني إعلانات Facebook من السهل بالنسبة لي الحصول على ملايين الأشخاص مثل صفحتي على Facebook. ما لاحظته أيضًا هو أنه من بين هذه الإعجابات ، كان من المحتمل أن يكون هناك أقل من واحد من بين كل 10000 تفاعل ذي معنى مع صفحتي. حتى عند 0.01 دولار أو أقل للمثال ، فإن هذا هو 100 دولار للحصول على شخص ما ليكون معجبًا حقيقيًا. على الرغم من أن استخدام الإعلانات يمكن أن يساعد في الحصول على القليل من الزخم ، فإن الأشخاص القادمين من الإعلانات يميلون أيضًا إلى توليد المزيد من التعليقات ، وغالباً ما تكون سلبية ، الأمر الذي يتطلب المزيد من الوقت والطاقة للاستجابة له. في ذروة نشاط إعلاناتي على Facebook ، كانت مئات التعليقات تتدفق في كل ساعة تعني حتى لو أردت أن أتمكن من قراءتها كلها. عندما يمكن للمستخدمين الانتقال إلى أي صفحة مشاهير أو شركة لتجاهلهم على هذا النحو ، ما القيمة التي أضيفها في إنفاق مجموعة من المال للحصول على متابعين فقط؟
الشراكة مع الآخرين لإنتاج المحتوى. في البداية ، قد تظن أن هذه فكرة رائعة تمامًا ، وعلى الرغم من وجودها بشكل عام ، إلا أنني وجدت هذه اللعبة بشكل عام غير فعالة ومشكلة بقدر ما تدفع للمتابعين باستخدام الإعلانات. تحتوي مقاطع الفيديو الخاصة بي على YouTube التي تتمتع بأكبر عدد من المشاهدات على قرصنة شراكة مع مترجم مستقل عثرت عليه عبر الإنترنت. في الوقت الذي أصبح فيه بضعة ملايين من الأشخاص الذين يشاهدونهم من المشتركين الذين يحبون مقاطع الفيديو الخاصة بي ، فإن الأغلبية الساحقة كانت ستكون أفضل حالاً بمجرد مشاهدة مقاطع الفيديو على قناة العمل المستقل بدلاً من مقاطع الفيديو الخاصة بي. بالنسبة إلى كل الأشخاص الذين يريدون المزيد من مقاطع الفيديو الخاصة بي من البرامج التعليمية للاختراق ، هناك حوالي عشرة أشخاص يطلبون المزيد من مقاطع الفيديو من المترجمين المستقلين أو يشعرون بالإحباط من عدم قدرتي على إنتاج المزيد من مقاطع الفيديو بمفردي. على الرغم من أنه لا يزال لدي علاقة جيدة مع المستقل الذي أنشأ مقاطع الفيديو ولا يزال ينشئ مقاطع فيديو جديدة ، لم يجد معظم الأشخاص الذين يستمتعون بمقاطع الفيديو التابعة له على قناتي على YouTube قناته على YouTube. نشر مشاركات المدونة ، والتعاقد مع أصحاب حقوق الطبع والنشر ، وأي محاولات تعاون مماثلة ، أسعى باستمرار إلى تحقيق نتيجة أقل من مجرد الإنشاء الطبيعي من قلبي وشراكتهم بشكل طبيعي مع الأشخاص عندما يكون الوقت مناسبًا بدلاً من محاولة تشغيل النظام كما هو الحال على YouTube. حتى التعاون الناجح والطبيعي مثلما فعلت في فيديو League of Legends مع مدرب حصل على أكثر من 500000 مشاهدة عضوية من دون الترويج لها ، أنتج لي طلبًا لإنشاء المزيد من مقاطع الفيديو حول لعبة لم أكن أستمتع بها. أسوأ جزء هو أنني تقدمت في الواقع وحاولت إنشاء مقاطع الفيديو على أي حال فقط للحصول على فرصة واحدة لكسر 100000 مشاهدة ، ومعظمها كان محبطًا من عملية الإنشاء إلى المتابعة.
إن اتباع الانترنت على نحو مثالي هو عبارة عن نشاط قائم على العلاقات حيث يرغب المتابع في رؤية المزيد مما يتم إنشاؤه من قبل أولئك الذين يتابعونه. إذا تابعنا كل واحد فقط الفنانين الذين نحبهم ، فنحن دائمًا ما نعرض فقط ما طلبناه. عندما يتم خداعنا للتتبع ، والمدفوعة للمتابعة مع الإعلانات ، ولعب ألعاب مثل متابعتي وسأتبعك بدون أي رغبة حقيقية في الاتصال ، نبدأ في الاطلاع على خلاصتنا المنزلية لاكتشاف أنها مليئة بالرسائل غير المرغوب فيها من الأشخاص الذين نتعامل معهم ليس الآن. لقد كنت مخطئا كثيرا بسبب كونها واحدة من أكبر مرسلي الرسائل الاقتحامية في العالم على الإنترنت وأنا أفضل اليوم بسبب تذكر ما أكتبه هنا.

على موقع ويب مثل Steemit حيث يتم دفع تكلفة منشئي المحتوى فعليًا عن طريق upvotes ، يقدم ذلك فرصة رائعة لبناء علاقات ، وكلها مهمة صعبة إذا كنا نركز فقط على عدد من المتابعين بدلاً من العلاقات المتنامية. كما يوفر Steemit إغراءًا كبيرًا لتشغيل النظام التالي للظهور في ملف الأخبار الخاص بكل شخص. فقط من حين لآخر ، قد يؤدي الحصول على مزيد من التقلبات إلى زيادة كبيرة في المال مما يشجع الكثير منا على محاولة جعل الجميع متابعين لنا دون التفكير في ما إذا كانت ستكون فكرة جيدة! بينما أنا ممتن الآن لدي الكثير من المتابعين الذين حاولت ببساطة القيام بعمل جيد في Steemit وكسبت أكثر من 500 متابع خلال أسبوعي الأول ، لقد كنت بالفعل على الطرف الآخر مما قمت به مرات عديدة.

لقد كان اتخاذ قرار بشأن من يتابعونه في Steem تحديًا كبيرًا بالنسبة لي لأنني أريد أن أعطي أكبر قدر ممكن وأريد أيضًا أن يكون اتباع الأشخاص مفيدًا لي كما آمل أن يكون هذا مفيدًا لك. في البداية بدأت أحاول فقط اتباع كل شخص يتبعني لأنني اعتقدت أن هذا هو الشيء الجميل الذي ينبغي القيام به. للأسف ، هذا لا يخدم الأشخاص الذين أتابعهم بشكل أفضل ، نظرًا لزيادة عدد الأشخاص الذين أتابعهم ، زادت المنافسة على انتباهي في خلاصتي. اليوم قمت بإلغاء متابعة نصف الأشخاص الذين كنت أتابعهم لإتاحة المجال لاتخاذ قرارات أفضل بناءً على ما شاركته هنا. آمل أن يساعدني هذا في القيام بمقالات أفضل ، ويمنحك فرصة للحصول على مشاركاتي على مشاركاتك التي تساعدني. إذا كنت واحدًا من بين 50 شخصًا ، قمت بإلغاء المتابعة بعد البداية بعد أول 100 شخص تقريبًا لمتابعةني ،

بعد قراءة هذا ، ما رأيك في أفضل طريقة لبناء متحمسين التالية على Steem؟ ما الذي نجح لك في الحصول على أكبر قدر من الأرباح وإعطاء جمهورك أفضل ما يريدونه؟ ما أنواع المشاركات التي تستمتع بها كثيرًا كمتابع؟ كيف يمكنني أن أكون في خدمتك في المستقبل؟

نحن رائعون في Steemit بسبب ما نعطيه في أقسام التعليقات من المشاركات. حتى مع أن معظم مشاركاتي طويلة ، فإن التعليقات على معظم مشاركاتي تكون أطول ، وأعتقد أنها أعلى قيمة في Steemit في المناقشة! هل ستساعد في المساهمة في المناقشة هنا لمساعدتي على الاستمرار في تعلم التحسين في فن متابعة المتابعين وعرضهم على الإنترنت؟

شكرا لقراءة هذا المنصب خاصة إذا كنت قد قرأت المشاركات الأربع السابقة التي قمت بها! لقد حان الوقت الآن كي أمارس ما شاركته هنا في وقت سابق حول كيفية السؤال عن المتابعين.

هل يمكنك إرضاء هذا ومتابعتي إذا وجدت أي شيء مفيد في هذا المنشور لأنك يمكن أن تتوقع بعد ذلك رؤية المزيد من نفس الشيء مني يوميًا في خلاصتك؟ إذا كنت تريد مني أن أتبعك ، فهل يمكنك أيضًا ترك تعليق هنا مع إبقاء هذه المشاركة في ذهنك لمساعدتي في بدء مشاهدة مشاركاتك في خلاصتي؟

الحب ،
جيري100.jpg

Coin Marketplace

STEEM 0.25
TRX 0.11
JST 0.033
BTC 63036.79
ETH 3067.42
USDT 1.00
SBD 3.82