My friend in MMA steemCreated with Sketch.

in #arab6 years ago

D2D82489-EAD0-44C4-BAC8-FBADD7792E31.jpeg
انا نعود لكم قصتي والله عمري دويت عليهاا
في 2012 كانت عندي شي 18 عام كانت كندير فنون قتالية مختلطة MMA كانت مزيان فهاذ رياضة لدرجة كانو باغين يطلعوني نشارك واخا باقي صغير في اج واحد نهار خارج من لاصال تلقيت بواحد خاينة لابس مزيان كيبان بعقلو هو هذاك عايط ليا بسميتي واخا انا مكنعرفوش هذيك اول مرة نشوفو قاليا بلي كنلعب مزيان شوية تهلال شوية هو يدخلني قاليا واش تبغي تمشي لبرا تلعب تولي بروفسيونيل مهم جاني بحالة باغي شي حاجة قلت اواه هذا مكنعرفوش بغا يديني اروبا قلت ليه كفاش بلان قاليا تلعب في نوار فشي بلاصة فشي فيلا فكازاا تربح لفلوس
ياربي تسمح ليا كنت نقتل زامل بوه مع دمي سخون سبيتوو قالت ملي بنت ليك حولي اولد القحبة مهم مشاا بحالتو مبقاش بان ليا مهم
اش بان ليكم الخوت واش قودتها ولا صلحتها واخا انا مع نفسي منبغيش لحرام عندي واحد الاخ دياني بزاف هو لمدخل ليا الافكار تاع قتال حرام
I am back to you my story, and God, I am old
In 2012, I had 18 years of age. It was a mixed martial arts band. MMA was a mazian. It was a sport so much so that they were able to join me. A small rest. In one day outside of Isal. I received a special one for wearing Meziane Kiban. This is you. Aya Le Basmiti. Brother Anna McNarfosh. NS
Yarbi let ya kill Zamil Poh with my blood Sakhno Spitowo Melli Bint Lek Hawalli Old Old
I am with my soul, I do not have the right to do anything.

Sort:  

@imras, enjoy the vote!

Have you claimed your FREE Byteballs yet? Check out this post on how you can get $10-80 just for having a Steem account: https://steemit.com/steem/@berniesanders/get-free-byteballs-today-just-for-having-a-steem-account-usd10-80-in-free-coins

Coin Marketplace

STEEM 0.28
TRX 0.12
JST 0.032
BTC 61232.75
ETH 2977.74
USDT 1.00
SBD 3.60