Motivation موتيفاسيون

in #ayoub6 years ago

💪تحولي💪mon transformation 💪

مرحبا بجميع مستخدمي ستسميت ساتكلم اليوم عن التحول الذي جرى او بمعنى آخر انا الذي اردته و هو تحول بنيتي الجسمانية و لياقتي
هذا أنا👇👇 قبل حولي 7 اشهر من الآن Screenshot_2017-11-29-18-14-57.png
كنت مثل اي سمين اعاني من السب و الضغوطات التي استطعت ان اجعلها حافزا لي و ان اجعل كلام الآخرين و شتمهم لي ب (الغليظ) موسيقى تحفيزية لي تعطيني دفعة و شحنة عجيبة في عقلي الباطني لكي اتمكن من تحدي شهواتي و المضي قدما نحو جسم أفضل
عفوا هل قرأتم كلمة شهوات لابد انكم تسائلتم ما دور الشهوات نعم فإذا استطعت ان تتحدى شهواتك فتأكد انك في الطريق الصحيح نحو النجاح لنعد الى موضوعنا الشهوات التي استطعت ان اتحداها كي انحث جسدي اول شيء هي التغذية فلقد حرمت نفسي كثير من الأشياء و التزمت بالحمية القاسية ، ثاني شيء الا و هو تمارين كمال الأجسام ( ميسكسلاسيون ) القاسية و تمارين الكارديو ، ثالث شيء و هو النوم حرمت نفسي من السهر و اللهو مع أصدقائي، رابع شيء هو المال فلقد عانيت كثيرا من هاته الناحية و حرمت من شراء ملابس جديدة التي لا نفع لها ان كانت سوف تلقى فوق جسد مليء بالدهون و الشوائب و لكن بعد كل هذا العناء فبعدما ترى النتيجة 👇👇👇Screenshot_2017-11-29-18-19-23.png
تنسى كل تلك العوائق و العراقيل و العناء الذي واجهته فمن اجل هذا لا تيأس و اجعل من كلام الآخرين حافزا لك و ابدء من الآن. الآن. الآن
و القادم احلى بإذن الله 💪💪
أيوب الطاهري
Screenshot_2017-11-29-18-19-30.png
#تحفيز #رياضة #كمال_الاجسام
#motivation #fitness #musculation

Sort:  

عمل جيد بروو راك توصل لأي حاجة إلى كانت عندك العزيمة والإستمرارية ومكتسوقش للهضرة دالناس

Oui bri nssa klam nass w khdem 3la rasek twsel l aya haja bghiti

واصل اخي

Inchallah khoya

Bravo khay

ممتاز

عمل جد رائع اخي قريب ندخل لاصال غادي نبرزطك شوية هههه

mawdou3 zwiine khouya

Good broo

Coin Marketplace

STEEM 0.28
TRX 0.13
JST 0.033
BTC 62414.94
ETH 3019.57
USDT 1.00
SBD 3.58