introduction

in #esteem6 years ago

image

صباح الخير
تحيات تعرف منيrikirika
قبل أن أبدأ كتابة هذا أولاً أريد أن أقدم نفسي لكل الأصدقاء الخطميين
اسمي riska يسمى عادة ريكا بينما اسم حسابي steemit @ rikirika ، أنا الآن أعيش في aceh lhokseumawe aceh شمال
وأنا الآن kuliyah في الحرم الجامعي أن هناك dilhoksemawe اسم بقع الحرم الجامعي ، والاخ التخصصات التي أتحمل علم القانون ،
أنا الطفل الثالث من 5 أشقاء
حلمي هو أن أكون صحفية بينما هوايتي هي مشاركة القصص مع الآخرين

بعد أن سمعت steemit من صديقي @ mauliza0 وأيضا @ sarjan2424 أنا مهتم جدا في الرغبة في الانضمام لكم جميعا
وأريد المزيد من العلم steemit أكثر عمقا

ربما هذه مجرد مقدمة عن هذه القداسة
كل تفيدني وآخرين

اتبعنيrikirika

Sort:  

@rikirika, congratulations on making your first post! I gave you an upvote!
Please take a moment to read this post regarding commenting and spam. (tl;dr - if you spam, you will be flagged!)

Coin Marketplace

STEEM 0.28
TRX 0.12
JST 0.033
BTC 71192.75
ETH 3667.67
USDT 1.00
SBD 3.75