" أول يوم لي كـ " أب

in #morocco6 years ago

أحب أن أعرفكم على أول طفلة لي،رزقت بها اليوم،

a08_151204.jpg

قبل ساعات قليلة كنت زوجا فقط، الآن أصبحت أبا لطفلة جميلة، لقد كان الانتظار طويلا و كانت الاستعدادات متعبة، جهزنا البيت باللوازم الضرورية للطفلة الصغيرة، و قمنا بالترتيبات من اجل استقبال المهنئين، زرنا كثيرا المستشفى في الآونة الأخيرة لمتابعة الحمل، و اليوم بعد ساعات من التوتر و القلق دخلت زوجتي لإجراء عملية قيصرية، و بعد 40 دقيقة جاءت الممرضة تقول لي " لقد تمت عملية الولادة بنجاح، يمكنك رؤية طفلتك الآن". لا يمكنني وصف شعوري عندما نظرت لعينيها أول مرة، لقد نسيت كل شيء آخر، و تغير فيي كل شيء، خليط من مشاعر الحب و الحنان و المسؤولية، حين حملتها بين ذراعي أحسست كأني أملك العالم، داعبت خذها و أصابع يدها، حينها تسلل إلي داخلي حنين لأبي و تذكرت حين كان يصطحبني معه إلى السوق، و كيف كنت انتظره إذا كان مسافرا ليعود إلينا بالهدايا، و تذكرت كيف كان حريصا على تربيتي تربية حسنة، تذكرت حنانه و صرامته، تذكرت حين كنت اقبل يده فأشم فيها رائحة شبيهة بالعشب (حيث كان عاملا فلاحيا)، لقد اشتقت إليك كثيرا يا
أبي، وددت لو كنت معي اليوم لترى هذا الملاك الذي احمله بين ذراعي.

صدق من قال " إن الأب هو ذالك الشخص الذي تطلب منه نجمتين، فيعود إليك حاملا السماء"

Il y a quelques heures, j'étais seulement un mari. Maintenant, je suis un père aussi.
L'attente était longue et les préparatifs étaient fatigants. Nous avons préparé notre maison avec les besoins nécessaires pour la petite fille.
Récemment, nous sommes allés à l'hôpital plusieurs fois pour le contrôle de la grossesse. Aujourd'hui, après des heures de nervosité et d'anxiété, ma femme est entrée dans la salle des opérations pour une césarienne. Après 40 minutes, l'infirmière est venue me voir et m'a dit: «Tout allait bien, vous pouvez voir votre enfant maintenant».
Je ne peux pas décrire mes sentiments quand j'ai regardé ses beaux yeux pour la première fois. J'ai tout oublié, et tout en moi a changé en ce moment, un mélange de sentiments d'amour, de tendresse et de responsabilité. Quand je l'ai portée dans mes bras, j'avais l'impression d'avoir tout le monde.
Je lui ai touché le visage et les doigts et je me suis souvenu de mon père, je me suis souvenu quand il m'avait emmené faire ses courses, et comment je l'attendais quand il voyageait pour nous rendre des cadeaux, et je me rappelais combien il voulait m'éduquer pour de bon. Je me souvenais de sa tendresse et de sa rigueur. Je me suis souvenu quand j'ai embrassé sa main (et sentait l'herbe dans sa main parce qu'il était un ouvrier paysan), ...... je te manque tellement papa, et j'ai souhaité que tu sois avec moi aujourd'hui pour voir cet ange que je porte sur mes bras

ils disent: "Le père est cette personne quand vous lui demandez deux étoiles, il revient vers vous portant le ciel". Et ils ont raison

Sort:  

مبرووك الزيادة اخي العزيز
اتمنى لها طول العمر
و ان تكون ذرية صالحة ان شاء الله

بارك الله لك في الموهوب لك

مبروك عليك صديقي إن شاء الله تتربى في عزك

شكرا لكم اعزائي

مبروك تربا فعزك

مبروك... إن شاء الله تعالى تتربى في عز أبيها وأمها، وينبتها خالقها نباتا حسنا.. ويتغمد الفقيد برحمته الواسعة وفوزه بالفردوس اﻷعلى... اللهم ارحمنا وارحم جميع أموات المسلمين...
نلتقي في التيليغرام بعدما تتفرغ وتنتهي من جميع انشغالاتك.

Coin Marketplace

STEEM 0.27
TRX 0.13
JST 0.031
BTC 62177.56
ETH 2918.14
USDT 1.00
SBD 3.66