!ماذا افعل

in #morocco6 years ago

لا يحدث أي شيء عادة في ليلة الأربعاء ، فلماذا أعتقد أن هذه الليلة ستكون مختلفة؟ عندما تغرق الأصوات على التلفزيون أكثر فأكثر ، تصل يدي إلى هاتفي أثناء فتح قفل الشاشة بإبهامي. أتحكم في مجموعة من الأرقام غير المحفوظة على شاشة الرسائل الخاصة بي ، حتى أقوم بالتمرير بعيدًا بما يكفي لأسفل. مرت شهرين فقط منذ آخر اتصال لنا ، لكن هذين الشهرين توسعا إلى الأبد ، وأتساءل كم من الوقت يمكنني أن أمسك به. هل أفقد شهرين من التقدم وأترك ​​نفسي أشعر بسعادة رائعة مؤقتة؟ أنظر إلى الرسالة الأخيرة التي أرسلت وأتساءل عما إذا كانت لا تزال صحيحة ؛ ألقي نظرة على آخر رسالة تم إرسالها وتساءل عما إذا كنت قد نظرت إليها أيضًا. أفكاري تكثيف لأنه فجر لي ليس لدي أي فكرة من أنت بعد الآن.

يتبع...

maxresdefault.jpg

Rien ne se passe habituellement un mercredi soir, alors pourquoi ai-je cru que ce soir serait différent? Alors que les voix sur le téléviseur se noient de plus en plus, ma main atteint mon téléphone alors que je déverrouille mon écran avec mon pouce. Je regarde le tableau des nombres non sauvegardés sur l'écran de mes messages, jusqu'à ce que je défile assez loin vers le vôtre. Deux mois seulement se sont écoulés depuis notre dernière communication, mais ces deux mois se sont prolongés pour une éternité et je me demande combien de temps je peux tenir. Est-ce que je perds mes deux mois de progrès et que je me sens ce merveilleux bonheur temporaire? Je regarde le dernier message envoyé et je me demande si c'est toujours vrai; Je regarde le dernier message envoyé et je me demande si vous l'avez déjà regardé. Mes pensées s'intensifient à mesure que je me rends compte que je n'ai plus aucune idée de qui vous êtes.

IMG_20180703_153957.jpg

Coin Marketplace

STEEM 0.28
TRX 0.12
JST 0.033
BTC 71095.13
ETH 3686.44
USDT 1.00
SBD 3.76