تعاودني ذكراك كل عشية ويورق

in #writing6 years ago

تعاودني ذكراك كل عشية ويورق فكر حين فيك أفكر.. وتأبى جراحي أن تضم شفاهها كأن جراح الحب لا تتخثر أحبك

Sort:  

أكثرُ ما يعذِّبني في اللغة.. أنّها لا تكفيكِ وأكثرُ ما يضايقني في الكتابة أنها لا تكتُبُكِ.

أكثرُ ما يعذِّبني في اللغة.. أنّها لا تكفيكِ وأكثرُ ما يضايقني في الكتابة أنها لا تكتُبُكِ.

أكثرُ ما يعذِّبني في اللغة.. أنّها لا تكفيكِ وأكثرُ ما يضايقني في الكتابة أنها لا تكتُبُكِ.

أكثرُ ما يعذِّبني في اللغة.. أنّها لا تكفيكِ وأكثرُ ما يضايقني في الكتابة أنها لا تكتُبُكِ.

أكثرُ ما يعذِّبني في اللغة.. أنّها لا تكفيكِ وأكثرُ ما يضايقني في الكتابة أنها لا تكتُبُكِ.

تلومني الدنيا إذا أحببتهُ كأنني أنا خلقتُ الحبَّ، واخترعتُهُ أنني أنا على خدودِ الوردِ قد رسمتهُ كأنني أنا

تلومني الدنيا إذا أحببتهُ كأنني أنا خلقتُ الحبَّ، واخترعتُهُ أنني أنا على خدودِ الوردِ قد رسمتهُ كأنني أنا

Good morning friend
Thanks you my post
Bravo

تلومني الدنيا إذا أحببتهُ كأنني أنا خلقتُ الحبَّ، واخترعتُهُ أنني أنا على خدودِ الوردِ قد رسمتهُ كأنني أنا

تلومني الدنيا إذا أحببتهُ كأنني أنا خلقتُ الحبَّ، واخترعتُهُ أنني أنا على خدودِ الوردِ قد رسمتهُ كأنني أنا

Coin Marketplace

STEEM 0.26
TRX 0.13
JST 0.031
BTC 61410.76
ETH 2867.07
USDT 1.00
SBD 3.61